أوراق من القرآن الكريم تغلف منتج إيراني في سلطنة عمان 

 أوراق من القرآن الكريم تغلف منتج إيراني في سلطنة عمان 
 
متابعات خاصة (الوفاق نيوز): في حادثة غريبة على المجتمع الإسلامي، اثارات صور منتجا ايرانيا ردود فعل واسعة في سلطة عمان حيث عُثرو على أوراق ممزقة من المصحف الشريف تم بها تغليف فاكهة التفاح.
وقالت صحيفة "أثير" العمانية أنها تواصلت مع إدارة محل "نبع الخير الواعد" الذي تم شراء المنتج منه، حيث أكدت عدم رضاها المطلق بالذي حدث لأن به "اعتداء وإساءة".
 
وأوضحت الإدارة للصحيفة بأن "المنتج تمت تعبئته في إيران، وليس للمحل علاقة بتعبئته"، مشيرة إلى أنها قامت بإبلاغ الجهات الرسمية فور اكتشاف أحد الزبائن للموضوع، وتم تزويد هيئة حماية المستهلك بفواتير شراء المنتج والشركة الموردة للمنتج.
 
من جانب آخر أوضحت شبكة "قبس القانون" العمانية في تغريدة عقوبة من يقوم بهذا الأمر، جا فيها: "أكدت المادة 21 من قانون حماية المستهلك وجوب التزام المزود باحترام القيم الدينية والعادات والتقاليد عند تزويد المستهلك بأي سلعة أو تلقيه أي خدمة.
 
وقالت شبكة "قبس القانون" إن العقوبة هي السجن مدة لا تقل عن 10 عشرة أيام، ولا تزيد على 1 سنة، وبغرامة لا تقل عن 100 مئة ريال عماني، ولا تزيد على 2000 ألفي ريال عماني، أو بإحدى هاتين العقوبتين".